الأحد، 22 نوفمبر، 2015

سوني موبايل تكشف النقاب عن الجيل القادم من الهواتف الذكية مع إطلاق XperiaTM Z5

"سوني موبايل" تكشف النقاب عن الجيل القادم من الهواتف الذكية مع إطلاق XperiaTM Z5

كشفت سوني موبايل – الرائدة عالميًا في صناعة أجهزة المحمول - النقاب عن الجيل الجديد من الهواتف المحمولة مع إطلاق مجموعة Xperia Z5.
وأعلنت شركة سونى رسميًا اليوم، عن طرح هاتفها الذكي الجديد Xperia Z5 Compact بالسوق المصرية. مستعرضةً إمكانياته ومميزاته، حيث يعد Xperia Z5 Compact الخيار الأمثل للمستخدم، نظراً لتمتعه بكافة مواصفات الكاميرا ذات التكنولوجيا العالية فى حجم مناسب دون المساس بمعايير الأداء.
ويتميز الجهاز الجديد بشاشة قياس 4.6 بوصة، والتي تعد مثالية للاستخدام بيد واحدة، كما يسمح  Z5 Compact بالتعبير عن أسلوب الحياة الشخصي بصورة متميزة مع الألوان النابضة بالحيوية مثل الأصفر والبرتقالي المائل للأحمر، إلى جانب الأبيض والأسود الجرافيتي.
ويأتى Xperia Z5 Compact مع معالج رقمي ثماني النواة و64 بايت من طراز Qualcomm Snapdragon 810، بالإضافة إلى تطابقه مع شبكة 4G LTE لتمكن المستخدم من أقصى مستويات الأداء في الفيديو والتصوير والألعاب، حتى عندما يقوم بعدة مهام فى نفس الوقت عبر الشبكة اللاسلكية Wi-Fi  أو شبكة الاتصال 4G.
ويتمتع Xperia Z5 Compact ببطارية فائقة الأداء تدوم حتى يومين من الاستعمال المتواصل على وضع stamina
وتقنيات حفظ الطاقة المبتكرة، وبتفعيل خاصية Qualcomm® Quick Charge™ 2.0 فى الجهاز الجديد، فإنه يمكن شحن الجهاز خلال 10 دقائق فقط والحصول على 5.5 ساعات من الاستخدام مع الشاحن المتوافق مع Quick Charge™ 2.0،
مثل الشاحن السريع Quick Charger UCH10.



ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ محطات نت 2015 ©